الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقترب من إنجاز جديد مع ليفربول

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 10:47 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

اقترب محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى من تحقيق إنجاز جديد مع "الريدز"، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد الإسبانى، فى التاسعة مساء اليوم، بملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "ذهاب" دور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتاج محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول فى 7 مباريات بمختلف المسابقات من أجل تسجيل الظهور رقم 200 بقميص "الريدز"، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2018 قادماً من روما الإيطالى.

ومن المنتظر أن يسجل محمد صلاح الظهور الـ 194 مع ليفربول بمختلف المسابقات أمام ريال مدريد الإسبانى، علماً بأن النجم المصرى سجل 120 هدفاً فى جميع البطولات بقميص "الريدز" حتى الآن.

من جانبه، رفض زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى التعليق على ما يتردد فى الصحافة الإسبانية عن رغبة النادى الملكى مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، وهالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقال زيدان، "أقول لكم من جديد هالاند ليس لاعبنا وليس له علاقة بمباراة اليوم، محمد صلاح ليس لاعبى أيضاً، لدي 25 لاعباً هنا وفي الوقت الحالي أنا مدرب ريال مدريد وأستمتع بهذه اللحظة، أركز على مباراة ليفربول".