الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسعى لكسر العقدة أمام ريال مدريد

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 01:59 م
محمد صلاح فى مباراة
محمد صلاح فى مباراة سابقة بين ليفربول والريال

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر، لفك العقدة التى تلازمه أمام ريال مدريد الإسبانى، عندما يحل ليفربول الإنجليزى ضيفاً على الفريق الملكى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "ذهاب" دور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

يملك محمد صلاح سجلاً متواضعاً أمام ريال مدريد، حيث واجهه من قبل فى 3 مباريات، خسرها كلها، 2 منها بقميص روما الإيطالى، والثالثة مع ليفربول في نهائي نسخة 2018، ولم يتمكن النجم المصرى من زيارة شباك أبناء العاصمة الإسبانية، أو صناعة الأهداف.

وتأهل ليفربول للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تغلب على لايبزيج الألمانى بنتيجة 4 – 0، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الـ16، بينما صعد ريال مدريد بعدما تفوق على أتالانتا الإيطالى بنتيجة 4 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

من جانبه، رفض زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى التعليق على ما يتردد فى الصحافة الإسبانية عن رغبة النادى الملكى مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، وهالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقال زيدان، "أقول لكم من جديد هالاند ليس لاعبنا وليس له علاقة بمباراة اليوم، محمد صلاح ليس لاعبى أيضاً، لدي 25 لاعباً هنا وفي الوقت الحالي أنا مدرب ريال مدريد وأستمتع بهذه اللحظة، أركز على مباراة ليفربول".