الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى الليلة

الجمعة 09/أبريل/2021 - 12:29 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى نظيره سيمبا التنزانى، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا.

موعد المباراة
تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد الأهلى وي السلام، ويذاع اللقاء عبر قنوات بى إن سبورتس الناقل الحصرى للبطولة الإفريقية.

التشكيل المتوقع 
حراسة المرمى:  محمد الشناوى
خط الدفاع: محمد هانى، بدر بانون، سعد سمير، أيمن أشرف
خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية 
خط الهجوم: محمد مجدى أفشة، وجونيور أجايي، ومحمد شريف، ووالتر بواليا

زي الأهلى وسيمبا 
الأهلي يرتدى زيه التقليدي المعتاد، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملا،  بينما يرتدي الفريق التنزاني القميص الرمادي والشورت الرمادي والجورب الأزرق، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأزرق كاملا.

قائمة الأهلى 
في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، علي لطفي، خط الدفاع: وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني، سعد سمير، خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، ناصر ماهر، أكرم توفيق، وليد سليمان، وخط الهجوم: طاهر محمد طاهر، والتر بواليا، محمد شريف، مروان محسن ومحمد شريف، جونيور أجايي، صلاح محسن.

ترتيب المجموعة قبل المواجهة 
يحتل نادي سيمبا التنزاني المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، فيما يأتي النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثالث، ويتذيل فريق المريخ السوداني جدول المجموعة بنقطتين فقط.

وحسم المارد الأحمر تأهله إلى دور الثمانية، رفقة سيمبا التنزاني عن المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله في الجولة الخامسة مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.