الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد سعد يلقن رامز جلال علقة سخنة فى أولى حلقات "رامز عقله طار"

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 07:21 م
رامز عقله طار
رامز عقله طار

تعدى المطرب أحمد سعد على الفنان رامز جلال، بالضرب المبرح ليلقنه "علقة ساخنة" فى برنامج المقالب "رامز عقله طار"، وذلك عقب انتهاء المقلب والقفز فى حمام السباحة .

استضاف برنامج مقالب "رامز عقله طار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، المطرب أحمد سعد، ضيفًا في الحلقة الأولى، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

وكشف رامز جلال عن تفاصيل برنامجه "رامز عقله طار"، حيث يقوم باستدراج الضيف من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية في المملكة العربية السعودية، وذلك قبل استقبال المطرب أحمد سعد فى الحلقة الأول من برنامجه.

وسخر "جلال"، من ضيف الحلقة الأولى قائلًا: "فحولة الطرب ومحطم طحال العذارا الفنان أحمد سعد.. نزلة أحمد سعد من العربية نزلة تباع.. كان عايز يعمل سكسوسة عاصي الحيلاني وقلبت منه على نجمة مرسيدس، في نحت حصل في الوش بس مهما تنحت برضة ميكانيكي.. نفسي اربي أسد عشان انا برج الاسد، ليسخر من رامز، قائلًأ: "اية الغباء دا، يعني الحمل يربي خروف والدلو يربي جردل" .

ودخل أحمد سعد في مغامرة مسلية وهي لعبة "بينت بول"، حيث قام رامز بالاختباء وضرب أحمد سعد بالبندقية دون أن يلاحظه.. ورد أحمد سعد، قائلًأ: "هي لعبة حلوة بس أنت جايبنا تستقبلونا ولا تهزقونا".