الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس عصابة ترويج الحشيش فى البحيرة 15 يومًا

السبت 01/مايو/2021 - 11:02 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بالبحيرة، تجديد حبس عاطلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بحيازة 300 طربة لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين بغرض ترويجها على عملائهما.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام وبالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية؛ تخصصا في الإتجار بمخدري الحشيش والهيروين بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما متخذين من دائرة مركزي شرطة بدر، وأبو المطامير مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان وضبط بحوزتهما 300 طربة لمخدر الحشيش وزنت 30 كيلوجرامًا، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، بحوزة سائق، حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة بدر بمحافظة البحيرة. 

كما تم ضبط 4 أسطوانات لمخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، بحوزة أحد الأشخاص، حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

وبمواجهة المتهمان بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (2٫250٫000– إثنان مليون و مائتان وخمسون ألف جنيه تقريباً).