السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دياز يتفوق على محمد صلاح ويحصد جائزة "الأفضل" فى البريميرليج

السبت 05/يونيو/2021 - 12:32 م
 روبن دياز
روبن دياز

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، اليوم السبت، فوز البرتغالي روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في المسابقة التي توج بلقبها فريق مانشستر سيتي.

وتنافس دياز على حصد الجائزة، مع كل من: محمد صلاح (ليفربول) - كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) - جاك جريليش (أستون فيلا) - هاري كين (توتنهام) - ماسون،  مونت (تشيلسي) - توماس سوتشيك (وست هام يونايتد).

وفي وقت سابق، قالت صحيفة "إكسبريس"، الإنجليزية، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر، أوفى بوعده لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي، بالتأهل إلى النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة، أن محمد صلاح في فبراير الماضي، وعد جماهير ليفربول بالتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الهزيمة أمام ليستر سيتي بنتيجة 1 - 3، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث تعرض "الريدز" للهزيمة الرابعة على التوالي بالمسابقة المحلية في ذلك الوقت.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح قال لجماهير ليفربول "كانت فترة صعبة لأسباب كثيرة.. نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بتحديد الموسم بهذه النتائج الأخيرة.. هذا وعدي لكم جميعا".

وكان ليفربول تغلب على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل سجلهما ساديو ماني، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لينهي "الريدز" مشواره فى البطولة بالمركز الثالث.