الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة الإدارية تختتم 3 دورات تدريبية لأعضاءها من الرجال والسيدات

الإثنين 14/يونيو/2021 - 04:11 م
مصر تايمز

اختتم مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار الدكتور محمد رامي، عدد ثلاث دورات متخصصة لعدد 75 من السيدات والمستشارين أعضاء النيابة الإدارية، والمنعقدة من الفترة 9 يونيو حتى 14 يونيو 2021 . 

جاء ذلك ضمن السياسة التي تنتهجها النيابة الإدارية من الاهتمام بعقد الدورات التدريبية بصفة دورية للسيدات وأعضاء النيابة الإدارية بما يزيد من تنمية وتطوير الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية لديهم في كافة المجالات.

وسلم المستشار عصام المنشاوي، رئيس الهيئة بتسليم السيدات والمستشارين شهادات إتمام الدورة التدريبية.

وعلى هامش الختام، كرم المستشار عصام المنشاوي، أسرة المغفور له بإذن الله المستشار الدكتور مساعد عبد العاطي، كما تم إطلاق اسمه على قاعة التدريب بمبنى رئاسة النيابة الإدارية.

الجدير بالذكر أن المستشار الراحل حاصل على درجة الدكتوراه في القانون الدولي العام، ومحاضر للقانون الدولي بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، وكلية الحقوق بجامعة حلوان، والمركز القومي للدراسات القضائية، ومعهد الدراسات والبحوث الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم، حيث كان له العديد من الأبحاث في عدة دوريات علمية فيما يخص القانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية والضوابط القانونية لبناء السدود على الأنهار الدولية كما قام بإعداد بحث في مجلة السياسة الدولية تحت عنوان "الآليات القانونية الدولية لتسوية أزمة سد النهضة الأثيوبي" .