الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوباما يغيب عن الزمالك فى مواجهة غزل المحلة بالدورى المصرى

الإثنين 28/يونيو/2021 - 08:22 م
اوباما
اوباما

تأكد غياب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي غياب أوباما عن المباراة المقبلة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر المقاصة.

وكانت أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك ونظيره مصر المقاصة قد انتهت بتقدم الأبيض بهدف نظيف.

وجاء الهدف عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى، وجاء الهدف عن طريق ضربة جزاء احتسبت لصالح الفريق الأبيض.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي.
خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

بينما يجلس على دكة البدلاء : محمد أبو جبل، محمود علاء، مروان حمدي، محمود عبد الرازق شيكابالا، إسلام جابر، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، احمد فتوح وأحمد عيد.

بينما جاء تشكيل المقاصة كالتالى: 
" أحمد مودي، محمد دسوقي، هشام محمد، عبدالله مجدي، باسم مرسي، باولن فوافي، محمود حمدي، عصام صبحي، شيملس بيكلي، أحمد صبيحة، سعيد الونش".

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: " محمد كوكو، مصطفى شبيطة، عماد فتحي، صلاح عاشور، أحمد عادل ميسي، أحمد أمين أوفا، أسامة عزب، أحمد متعب، فارس طلعت".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري العام وفي رصيده 58 نقطة من 26 مباراة، متفوقًا على المصري صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 27 لقاء، بينما يحل الأهلي ثالثًا برصيد 41 نقطة من 19 مواجهة فقط، أما فريق المقاصة فيأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري بعدما حصد 36 نقطة من 25 مباراة.