الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إكرامى يدعم الشناوى بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى (صورة)

الخميس 08/يوليو/2021 - 09:39 م
أحمد الشناوي وإكرامي
أحمد الشناوي وإكرامي

حرص شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، على دعم ومواساة زميله بالفريق أحمد الشناوي بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد تعرضه للإصابة في مباراة إنبي بالدوري والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

ونشر إكرامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمعه بأحمد الشناوي وعلق عليها قائلاً " خبر محزن و صادم اصابة اخي الاصغر احمد الشناوي،ربنا يهون عليك يا احمد".



وتابع إكرامي " استعن بالله و لا تفقد صبرك و تاكد ان الله لن يبتليك بشيء الا و به خير لك،ستعود اقوي بإذن الله،بيراميدز و منتخب مصر في انتظار عودتك يا بطل".

وتأتي تغريدة دعم إكرامي للشناوي بعد دقائق من تلقيه هدفين في المباراة التي جمعت بيراميدز بالإنتاج الحربي في الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وحرص لاعبو بيراميدز قبل مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي على دعم أحمد الشناوي عن طريق رفع قميص الشناوي والتقاط الصورة التذكارية الجماعية قبل انطلاق المباراة لدعم الحارس بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.



وفي سياق آخر، يقع بيراميدز في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حيث خاض 25 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مباريات والتعادل في 13 مباراة والخسارة في 4 مباريات.