الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"لعبة الموت الجنسية".. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد زوجته بأوسيم

الجمعة 09/يوليو/2021 - 11:01 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثارت قضية "الاغتصاب الزوجى"،مؤخرا الكثير من الجدل ولكن الغريب بهذه الواقعة ان ما حدث تم بإرادة الزوج رغم معرفته بالاغتصاب الزوج إلا انه يعشقه، حيث كان يستمر فى الطلب من زوجته أن تستخدم الحبال لربط يديه ورجليه بالسرير، ومن هنا بدأت اللعنة وأصبحت اللعبة الجنسية هذه هى لعبة الموت، حيث قامت الزوجة أثناء العلاقة الحميمية بقتل زوجها بوحشية عن طريق خنقه بـ"إيشارب" .

بدأت الواقعة بورورد بلاغ لقسم شرطة أوسيم، من موظف، 60 سنة، مقيم بمنطقة عابدين في القاهرة يفيد بأن زوجة ابنه "أسماء" 38 سنة، تقيم فى منطقة بشتيل قامت بتبليغه بوفاة ابنه "ياسر" موظف 31 سنة، وعلى الفور تم تشكيل فريق ببحث، والذى أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة "أسماء" زوجة المجنى عليه وانه سبق اتهامها فى عدة قضايا.

وأكدت التحريات على وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته خلال الفترة الأخيرة وأن الزوجة فعلت ذلك بدافع الانتقام منه لعلمها مؤخرًا وجود علاقة بينه وبين صديقاتها، حيث قامت بربط زوجها بالحبال فى السرير أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، ولف إيشارب حول رقبته، حتى أنهت حياته بذلك بمجرد وصولها إلى نهاية العلاقة حتى لفظ انفاسه الأخيرة .


وبمواجهة المتهمة أقرت بأن زوجها اعتاد ممارسة العلاقة الحميمية معها بطريقة تعتمد على الاغتصاب والعنف وفي المرة الأخيرة بعد أن أشبع رغبته، وتابعت "اشتعلت بذهنى فكرة إنهاء حياته بسبب الخلافات بيننا وخيانته لى، وانتهزت فرصة ربطه فى السرير، وخنقته من خلال لف إيشارب حول رقبته، ولم اتركه إلا بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة".

وقالت أمام جهات التحقيق أنه بعد أن قامت بخنق زوجها ارتدت ملابسها واستوليت على الذهب والتليفون المحمول، وفرت هاربة وتركت زوجها عاريا مربوطا في مكانه فى السرير، وبعد 48 ساعة تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكانها والقبض علهيا.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوجة وبحوزتها هاتف محمول ومشغولات فضية "خاتمان وسلسلة" خاصة بالمجني عليه، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها جريمة القتل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .