الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاصة بالدورى (فيديو)

الجمعة 09/يوليو/2021 - 11:05 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته صباح اليوم في تمام الساعة العاشرة استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة والتي تقام بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.



ورفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منح لاعبيه راحة من التدريبات، استعداداً للمباراة المقبلة أمام الفريق الفيومي، بسبب ضيق الوقت، وضرورة التجهيز للمباراة بشكل قوي.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، فوزًا صعبًا على فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد بتروسبورت بملعب "بتروسبورت"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26.

وافتتح هدف صلاح محسن أهداف الأهلي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن وبعد ارتباك دفاعي تصل إلى صلاح محسن ياسر منطقة الجزاء سددها ارتطمت بالعارضة، ومن ثم العودة إلى تقنية الفيديو، ليحتسبها محمود البنا هدف بعد العودة للفار.

وأضاف محمد شريف هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعدما استقبل تمريرة طولية من والتر بواليا انفرد بها محمد شريف بالمرمى تمامًا ووضعها في الشباك بكل سهولة.

وبهذه النتيجة ارتقى النادي الأهلي للمركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 48 نقطة بينما حل المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.