الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الإسكان: المسجد الكبير فى العالمين سيكون جاهزا لصلاة عيد الأضحى

الأحد 11/يوليو/2021 - 11:24 م
خالد عباس
خالد عباس

قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قام بجولة تفقدية اليوم، الأحد، فى العاصمة الإدارية استغرقت ساعات، موضحًا أن الدكتور مدبولى يجري جولة كل 10 أيام هناك.

وأضاف "عباس"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن رئيس الحكومة تفقد الحى الحكومى والأحياء السكنية.

ولفت نائب وزير الإسكان إلى أن هناك خطة للعمل تسير عليها الوزارة، وأن الحى الحكومى انتهى بالكامل، والآن يتم فرشه، وأن الدكتور مدبولى شدد على ضرورة الالتزام بالتوقيتات.

وأشار إلى أنه سيتم الانتهاء من المحاور الرئيسية والأحياء السكنية بالعاصمة منتصف أكتوبر المقبل، وأنه سيتم نقل المواطنين من شهر 11 أو فى نهاية العام.

وأوضح أن كل وزارة وضعت برنامجًا لنقل موظفيها إلى العاصمة الإدارية، كما أنه تم الانتهاء من أغلب المبانى التجارية والمطاعم وتبطين البحيرات بالعاصمة.

وأكد أن هناك مجهودا كبيرا يتم بذله من قبل الحكومة من أجل الانتهاء من جميع المبانى فى وقتها المحدد، موضحًا أن حجم العمل فى العاصمة كبير جدًا ومعدل الإنجاز على أعلى مستوى.

وتابع أن المسجد الكبير فى العالمين سيكون جاهزا لصلاة عيد الأضحى المبارك، وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى للمنطقة الترفيهية بالعالمين خلال أسبوعين.