الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائد كايزر تشيفز: سنبذل قصارى جهدنا لكتابة التاريخ أمام الأهلى

الجمعة 16/يوليو/2021 - 02:25 م
باركر
باركر

أكد برنارد باركر قائد فريق كايزر تشيفز، أن أي لاعب كرة في العالم يحلم بالتواجد في مثل هذه المباريات النهائية للبطولات القارية، مؤكدًا أن جميع لاعبي الفريق سعداء بالتواجد في هذه المباراة أمام الأهلي.

وقال برنارد باركر في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أي لاعب كرة، يحلم بالتواجد في مثل هذه المباراة وفي هذه البطولة، أي لاعب يريد أن يكون في نفس الموقف، اللاعبين سعداء بالتواجد في هذه المباراة، اللاعبين السعداء يؤدون بشكل أفضل".

وأضاف: "كل اللاعبين يعرفون تاريخ النادي، نحن في موقف لكتابة التاريخ، لدينا دعم من اللاعبين السابقين والمدربين، نحن في حالة جيدة الآن، سنبذل قصارى الجهد خلال المباراة من أجل كتابة التاريخ".

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، اليوم الجمعة، استعداده لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الأهلي، والمقرر إقامتها مساء غدٍ السبت على استاد «مركب محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء.

وظهرت الجدية والتركيز على جميع لاعبي الفريق الجنوب إفريقي قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث صعد الفريق الجنوب إفريقي إلى نهائي الأميرة السمراء لأول مرة في تاريخه.