الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يغرم شريف إكرامى 100 ألف جنيه بسبب تهنئة الأهلى

الأحد 18/يوليو/2021 - 11:36 م
شريف إكرامي حارس
شريف إكرامي حارس بيراميدز

أعلن الإعلامي ابراهيم فايق، اليوم الأحد، أن إدارة بيراميدز وقعت غرامة 100 ألف جنية علي شريف إكرامي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي، بسبب تهنئة الأهلي بمناسبة حصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

كتب إكرامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"مبروك للنادي الأهلي ولجماهيره العظيمة البطولة الأفريقية العاشرة، انجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه وأثبت ذاته كامتداد لأجيال كتبت تاريخ كبير، دائماً وأبدًا يبقي الاهلي سبب رئيسي في إسعاد الملايين، ألف مبروك لأبطال أفريقيا".

من ناحية أخرى، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي، أن المالي أليو ديانج، عير مطروح للبيع، على الرغم من العروض التي يمتلكها.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية، "توجد عروض لأليو ديانج، لكن لاعبي الأهلي ليسوا مطروحين للبيع من الأساس، لن يتم الموافقة على بيع أي لاعب من الأهلي إلا إذا كان هناك عرضًا من المستحيل رفضه".
 
وكان موقع "aksam" التركي، كشف في وقت سابق عن رغبة نادي جالطة سراي في ضم أليو ديانج الصيف المقبل، لمدة 4 سنوات مقابل 5 ملايين يورو، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها النادي الأهلي.