الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: "أعتبر نفسي محظوظ بالعمل مع الخطيب"

الإثنين 19/يوليو/2021 - 12:47 ص
موسيماني
موسيماني

أبدى الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن سعادته الكبيرة بالتعامل مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، وهو ما يراه حظًا له.

وقال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى تصريحات لبرنامج أوضة اللبس، والذى يقدمه الإعلامى، أحمد حسام ميدو، "أنا أسعد شخص بالعمل مع الأسطورة محمود الخطيب، دائما متواجد معنا بالاوقات الصعبة، لا يتحدث كثيرا ولكنه يدعمني فقط إنه مختلف عن أي رئيس نادي تعاملت معه من قبل لإنه كان لاعب كبير فيفهم جيدا كرة القدم نعم أعتبر نفسي محظوظ بالعمل مع شخصية كذلك".

وتابع موسيماني: الخطيب أخبرني في بداية عملي مع الاهلي أنه اختارني وسط العديد من الأسماء لأنه يثق بي كما أنني أعلم جيدا كل شئ عن الكرة الافريقية، خاصة لأن الفريق وقتها كان مقبل علي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأتم: الخطيب صاحب الفضل الأكبر في نجاحات الاهلي، وتوفير بيئة جيدة للاعبين هو سر النجاح والتتويج بالبطولات.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بلقب دورى أبطال إفريقيا، بعد فوزه فى المباراة التى جمعت بينه وبين نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقى، بنتيجة (3-0)، فى اللقاء الذى جمع بينهما، فى إطار الدور النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء فى المغرب.