الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بعد تداول فيديو للواقعة".. القبض على المتهم بتكبيل ابنته بسلاسل حديدية

الجمعة 23/يوليو/2021 - 04:06 م
الفتاة
الفتاة

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الوادى الجديد، فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله فتاة مكبلة بسلسلة حديدية من قدميها داخل منزل وبها بعض الكدمات، وتبين قيام والدها بذلك وعلى الفور تم القبض على المتهم، وتباشر النيابة تحقيقاتها.


ومن خلال التحريات تبين أن الفتاة طالبة جامعية، مقيمة بدائرة مركز شرطة الفرافرة، وأن والدها قام بتكبيلها بالمنزل لوجود خلافات أسرية وسابقة تقدم أحد الأشخاص لخطبتها ورفض الأسرة، فى محاولة لمنعها من التواصل مع المذكور.


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط والد الفتاة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليها، بإستدعاء الفتاة ، أيدت ما جاء بالفحص ورفضت اتهام والدها بالتعدى عليها أو تحويلها لتوقيع الكشف الطبي عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تسبب في حالة من الوجع والمرارة، لفتاة مقيدة بـ"الجنزير" في السرير ممنوعة من الحركة، وزعمت أمها أن ذلك بأمر من والدها.


وكانت بداية القصة عندما تزوجت "فايزة"  والدة الفتاة من رجل يعمل موظف بإدارة المكافحة الزراعية، واتهمت زوجها بالمعاملة السيئة، و لم تستطع تحمله أكثر من شهرين حتى انتهت العلاقة الزوجية، ولكن المفاجأة أن السيدة فايزة اكتشفت حملها بعد الطلاق.


وأتيحت فرصة الزواج مرة ثانية أمام "فايزة"، فوافقت على الأمر، لكنها زعمت أن طليقها -والد الفتاة- لم يتركها في حالها، وأخذ منها ابنتها، حيث يقيم، برفقة زوجاته وأبنائه.


واصطدمت السيدة بمقطع الفيديو لابنتها والذي انتشر بسرعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وبه آثار تعذيب لابنتها، واتهمت زوجها أنه مرتكب ذلك.