الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الننى يهنئ منتخب مصر عقب التأهل لربع نهائى أولمبياد طوكيو

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 03:26 م
محمد الننى
محمد الننى

حرص محمد الننى، لاعب نادى أرسنال الإنجليزى، على تهنئة منتخب مصر الأولمبى بعد التأهل إلى ربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها مدينة طوكيو "العاصمة اليابانية، بعدما حجزت المركز الثانى فى المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط خلف إسبانيا صاحبة الـ5 نقاط.

وكتب الننى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ألف مبروك صعود أبطال منتخب مصر الأولمبى، وبالتوفيق يا رجالة فى الماتش القادم باذن الله".

وضرب منتخب الفراعنة موعدًا ناريًا مع منتخب البرازيل فى مواجهة نارية من المقرر إقامتها يـوم الـسـبـت الـمـقـبـل فى تمام الـسـاعـة 12:00 ظـهـرا بـتـوقـيـت الـقـاهـرة، حيث تصدر منتخب السامبا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطين عن وصيفه كوت ديفوار، ليتأهل المنتخبان إلى دور الثمانية بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية.

إختار موقع "sofascore" العالمي، محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، أفضل لاعب في مباراة مصر وأستراليا، بعدما قدم عرضاً رائعاً في فوز "الفراعنة" بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم.

وحصل محمد الشناوي على 8.8 - 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي المنتخبين، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر، وسجل أحمد ياسر ريان هدف تقدم الفراعنة، في الدقيقة 45، وأحرز عمار حمدي هدف الاطمئنان في الدقيقة 85 من عمر المباراة.