الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاردى يقود هجوم ليستر أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الإنجليزية

السبت 07/أغسطس/2021 - 05:29 م
مصر تايمز

أعلن برندان رودجرز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتى الإنجليزي تشكيل فريقه لملاقاة نظيره مانشستر سيتي، في اللقاء الذي سيقام بينهما في درع إتحاد كرة القدم الإنجليزية.

و‏جاء تشكيل ليستر سيتى كالآتي:-
- شمايكل 
- ريكاردو .. أمارتي .. سوشنكو .. برتراند
- نديدي .. يوري تيلمانس .. ماديسون 
- هارفي بارنز .. جايمي فاردي .. ايوزي بيريز.

كان مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، للمرة السابعة في تاريخه، في حين ليستر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على تشيلسي في المباراة النهائية، 1-0.

ويدخل السيتي المباراة اليوم، في ظل غياب عدد من لاعبيه لعدم الجاهزية البدنية والفنية، نتيجة حصولهم على فترة راحة بسبب مشاركتهم في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، وخاصة لاعبي المنتخب الإنجليزي، أمثال كايل ووكر، ورحيم ستيرلينج.

ويسعى ليستر لتحقيق لقب الدرع الخيرية للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأول أيضاً في الموسم الماضي، في حين يرغب مانشستر سيتي على اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وقال مدرب مانشستر سيتي، جوارديولا، في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة ليستر سيتي في الدرع الخيرية: "أنفقنا 40 مليون جنيه إسترليني على التعاقد مع جاك جريليش، سعره 100 مليون جنيه إسترليني، حصلنا على 60 مليون منها من بيع بعض اللاعبين، سيرتدي الرقم 10، اقتنعنا بجريليش وكنا مقتنعين بأن ليو ميسي سيبقى في برشلونة، الآن ليو ليس في تفكيرنا".

في حين قال مدرب ليستر سيتي، براندن رودجرز، عن بقاء نجمه جيمس ماديسون: "أعتقد أنه سيبقى، ولكن لم يتم إخباري بأي شيء لأقوله، أنه سعيد في التدريب ويعمل بجد، هناك الكثير من الشائعات تدور، لكن جيمس لاعب مهم للغاية في فريقنا".