الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لموقعة الإسماعيلى

الخميس 12/أغسطس/2021 - 09:10 ص
مران الزمالك
مران الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادا للمباراة التى تجمعه بنظيره الإسماعيلى، فى مواجهة ناري من المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

ويفقد الزمالك، لجهود الدولى المغربي، أشرف بن شرقى، جناح الفريق خلال مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري بسبب الإيقاف، وتحصل الدولى المغربي على بطاقة صفراء ثالثة في مواجهة الاتحاد السكندرى في الدوري على استاد الاسكندرية ليتأكد غيابه عن مواجهة الإسماعيلي، وسبق لبن شرقي الحصول على إنذارين في مباراتي الأهلي والإنتاج الحربي، وبالتالي اللاعب يملك في جعبته 3 إنذارات".

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين راحة أمس بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف، وافتتح أوباما أهداف اللقاء لصالح الزمالك في الدقيقة 62 من عمر المباراة، برأسية رائعة في شباك محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري، وأدرك خالد قمر هدف التعادل في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما أرسل صبري رحيل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ووصلت لخالد قمر الذي حولها برأسية قوية من على القائم الأول لتمر على يسار الحارس جنش.

وتقدم محمد عبد الشافي للزمالك في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما أرسل حمزة المثلوثي تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها برأسه مروان حمدي من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمد صبحي ولكن تابعها عبد الشافي بتسديدة مباشرة من أمام المرمى لداخل الشباك.