الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يسجل الهدف الأول فى شباك مانشستر سيتي بقذيفة سون (فيديو)

الأحد 15/أغسطس/2021 - 06:46 م
مصر تايمز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى توتنهام من تسجيل الهدف الأول له فى المباراة التى تجمع بينه وبين نظيره مانشستر سيتى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، على ملعب توتنهام هوتسبير.

وجاء الهدف عن طريق سون هيونج، من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لستيفن بيرجوين في منتصف الملعب الذي مرر الكرة لسون جهة اليسار ثم سدد سون الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس إيديرسون، فى الدقيقة الـ56.



وشهدت أحداث الشوط الأول من المباراة سجالاً بين فريقي توتنهام ونظيره مانشستر سيتى، في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لينتهي الشوط كما بدأ بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل توتنهام: "لوريس، تانجانجا، سانشيز، داير، ريجويلون، سكيب، هويبيرج، ديلي الي، بيرخفاين، لوكاس، سون".

وجاء تشكيل مانشستر سيتي: "ايدرسون، كانسيلو، دياز، اكي، ميندي، فيرناندينيو، جندوجان، جريليش، محرز، توريس، ستيرلينج".

على صعيد متصل، وقال جوارديولا فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى: "أصل إلى كل موسم بشعور بأنه أصعب وأقوى مع تحسن الفرق الأخرى، كل موسم يمثل تحد جديد، احتفلنا بلقب الموسم الماضي وهو الآن في خزائنا وفي ذكرياتنا، والآن نبدأ من جديد".

وأضاف المدير الفنى لمانشستر سيتى: "في بعض الأحيان نلعب بنهج مختلف، ولكن يبقى الهدف واحد وهو السيطرة على اللقاء وتسجيل أكبر عدد من الأهداف سواء بمهاجم أو بدونه".

وعن جاك جريليش أحدث صفقات الفريق، قال: "كل لاعب يحتاج إلى الوقت لتقديم أفضل ما لديه، أمس كان اليوم الأول لنا معًا جميعًا باستثناء فيل فودين، ونأمل أن يصل الجميع إلى أفضل حالة بدنية في أسرع وقت".