الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

كذب الإخوان عرض مستمر..

مصر تايمز يرد على ادعاءات الإخوان بمكافأة رئيس مجلس الشيوخ بسبب تيران وصنافير

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:55 م
المستشار عبد الوهاب
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

لا يفوِّت أتباع الجماعة الإرهابية الهاربين في الخارج حدثاً إيجابياً تشهده البلاد، إلا ويسعون جاهدين من خلال إطلاق الشائعات والأخبار الكاذبة وترديدها لمحاولات إفساد ذلك الحدث. 

وبناء عليه فلم يكن حدث إنعقاد أولى جلسات مجلس الشيوخ اليوم، وانتخاب  رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيساً له، ليمر من دون أن يتلقفه الهاربون بالأخبار الكاذبة والشائعات.

بطل الكذب لهذه الليلة هو الهارب عبد الله الشريف، والذي نشر دون بحث أو دراسة أو حتى تحمل عناء مراجعة الحكم، تغريدة على موقع "تويتر "قال فيها "المستشار عبد الوهاب عبد الرازق صاحب الحكم النهائي والبات بالتنازل عن تيران وصنافير، أختير اليوم رئيساً لمجلس الشيوخ المصري".



وتجدر الإشارة إلى أن فضلا عن الحكم الصادر من المحكمة الدستورية العليا بشأن نزاع تيران وصنافير لم يفصل بشكل أو بأخر في موضوع الاتفاقية سواء بمصرية الجزيرتين أو شعوديتها، بل صدر الحكم ناصاً على عدم الاعتداد بجميع الأحكام المتناقضة من مجلس الدولة والأمور المستعجلة في قضية تيران وصنافير، فإن ذلك الحكم أصدرته المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار حنفي جبالي، ولم يك للمستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس المحكمة السابق، ثمة علاقة به.