الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير إنجليزية تحسم موقف ليفربول من تجديد تعاقد محمد صلاح

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 01:43 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن نادى ليفربول اقترب بشدة من تجديد التعاقد مع محمد صلاح نجم الفريق ومنتخب مصر، يطمح النادى فى انهاء هذه المفاوضات مع نهاية الشهر الجارى.

وقال صحيفة "صن داى ورلد" البريطانية أن ليفربول واثق من تجديد عقد محمد صلاح والتوصل معه لاتفاق رسمي لأنه أولوية والإدارة ترغب في إنجازها هذا الشهر، وأضافت الصحيفة أن ليفربول واثق من الاتفاق على صفقة للإبقاء على محمد صلاح في النادي، على الرغم من تغريدة غامضة من وكيله ستؤجج الشائعات حول مستقبله مرة أخرى.

على صعيد متصل، جه رامي عباس وكيل محمد صلاح، نجم منتخب مصر رسالة إلى إدارة نادي ليفربول، بعدما نجح "الفرعون" في تسجيل "هدف"، وصناعة "هدفين"، في فوز ليفربول على نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكتب رامي عباس عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "أتمنى أنهم يشاهدون ذلك"، في ظل تأخر محادثات ليفربول لتجديد عقد النجم المصري.

وذكرت "ليفربول إيكو" إن الأمر لا يتطلب عقلا ذكيا لاستنتاج الهدف وراء تلك التغريدة الغامضة، إن الهدف وراء تلك الرسالة هو تسوية أمور تجديد عقد اللاعب المصري مع ناديه الإنجليزي، خاصة بعد الانتهاء من تمديد عقود نجوم الفريق أمثال فيرجيل فان دايك، أليسون بيكر، فابينيو وترنت ألكسندر أرنولد.

وأكملت الصحيفة إلى أن صلاح اقتنع ببقائه مع ليفربول، خاصة مع فتور اهتمامات ريال مدريد وبرشلونة خلال الميركاتو الجاري، وقالت الصحيفة: "تشير جميع الدلائل إلى رغبة صلاح في البقاء في ليفربول، النادي الذي ساعده في تحويله من إمكانات لا شك فيها إلى أحد أعظم اللاعبين في العالم".