الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحذر لاعبيه من الاختلاط قبل مواجهة الوداد المغربي

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 10:36 ص
الاهلي
الاهلي

حذر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، اللاعبين من الاختلاط قبل مواجهة الوداد المغربي التي من المقرر إقامتها يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حتى لا يصاب أي لاعب بفيروس كورونا وهو ما سيمنع اللاعب من المشاركة في مباراة الوداد.

ويرفض الاتحاد الإفريقي "كاف" رفض تأجيل أي مباراة في البطولات الإفريقية بسبب فيروس كورونا، حيث يصر الاتحاد الإفريقي على استكمال البطولة في مواعيدها المحددة، ودون أي تأخير.

وكان النادي الأهلي قد حقق انتصار كبير على فريق الوداد البيضاوي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب.

على صعيد مختلف، كان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد أعرب عن سعادته بالفوز، وقال عن مباراة العودة: "ستكون مباراة صعبة بالطبع.. نعم نمتلك أفضلية بعد الفوز خارج ملعبنا بهدفين دون رد، ولكن المنافس أيضا لديه فرصة في تحقيق نفس الأمر في مباراة العودة، ومن ثم اعتبرها بمثابة الشوط الثاني الذي نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بنجاح؛ من أجل بلوغ المباراة النهائية".

وأضاف موسيماني: "علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام.. نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، ولكن في النهاية لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل بعد.. الأمر مازال مؤجلا إلى الجمعة المقبل".

وأكمل المدير الفني للأهلي: "سعيد بعودة بعض اللاعبين من الإصابات كما حدث مع أحمد الشيخ ومحمود وحيد، وقريبا محمود كهربا الذي تعرض للإصابة في مباراة بيراميدز، ولكن علينا التأكيد أيضا أن مباراة أمس شهدت تعرض مروان محسن للإجهاد في عضلة السمانة، وأيضا محمد مجدي أفشة الذي تعرض لكدمة في أحد الضلوع خلال المباراة، ومن ثم نسعى لإعداد أوراقنا بشكل جيد لمباراة العودة من أجل تحقيق هدفنا".