الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دعوات بمنع محمد معروف من إدارة مباريات الأهلي بعد "قفزة" الزمالك (فيديو)

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 01:14 م
واقعة الحكم محمد
واقعة الحكم محمد معروف

طالبت جماهير النادي الأهلي، اتحاد الكرة، بعدم إسناد مباريات الفريق الأحمر بمختلف المسابقات المحلية إلى الحكم محمد معروف كذلك منعه من إدارة مباريات الزمالك، بداعى احتفاله بالهدف الثانى لفريق الزمالك فى شباك الإنتاج الحربى، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز "الأبيض" بهدفين دون مقابل، ليتوج بطلاً لمسابقة الدوري العام.

وتداولت الجماهير بقوة مقطع فيديو قصير مدته 8 ثوانٍ للحكم محمد معروف وهو يقفز لحظة تسجيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي هدفا في مرمى الإنتاج الحربي، مما اعتبره البعض احتفال الحكم بهدف الزمالك وتتويجه بطلاً لمسابقة الدوري العام.

يأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه اتحاد الكرة، الأنباء التي ترددت حول فتح تحقيق مع الحكم محمد معروف بعد "القفزة الشهيرة"، موضحاً أنها لقطة عفوية، كما أن هناك بعض التصرفات وردود الأفعال تصدر من الحكام في أقوى دوريات العالم ولا يتم اعتبارها احتفالًا بفوز أو تعادل فريق.



من ناحية أخرى، جدد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الثقة في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي بالنادي وجهازه المعاون رغم ضياع حلم التتويج بدرع الدوري.

وقال محمود الخطيب، أن ثقته في الجهاز الفني والإداري والطبي بلا حدود، بعد الإنجازات الرائعة التي تحققت على مدار الأشهر الماضية وأبرزها الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا "مرتين" خلال 8 أشهر، والحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع لاعبيه بملعب "خالد بشارة"، عقب نهاية مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام الجونة بنتيجة 3 - 3، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري العام، وضياع حلم التتويج بالدرع.

وقال محمود الخطيب للاعبيه، "اوعوا تنسوا يا رجالة انتم ابطال افريقيا مرتين، ارفع راسك انت اهلاوي، ارفع رأسك انت في الاهلي، الجمهور اللي بيهتف لكم دا لهم حق علينا اننا نفرحهم الفترة الجاية، كم البطولات التي مر بها الأهلي خلال هذه الفترة سببت إجهادا كبيرا من الناحية الذهنية والبدنية ونحن نقدر ذلك كمجلس إدارة النادي ومتأكد أن الجماهير تقدر هذا أيضاً".

وأضاف، "اشكركم ومنتظر ردكم.. الدوري خلص وعايزين نفكر في اللي جاي من الصبح.. انتو تقدروا تعملوا تاريخ كبير هنا في النادي الأهلي.. نقرا الفاتحة ونوعد جماهيرنا اللي جاي هيكون عامل ازاي"، متابعاً، "الجماهير لها حق علينا، هو صانع بطولات الأهلي منذ 1907، هذا هو التاريخ الذي يجب أن نفتخر به، من الوارد أن نتعثر كل بضع سنوات لكن علينا أن نسعد هؤلاء الجماهير بالبطولات القادمة، النادي الأهلي عندما يفقد بطولة بينطلق منها من جديد.. علينا أن نفكر في المستقبل وكتابة تاريخ جديد".