الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر خلال 10 سنوات

السبت 04/سبتمبر/2021 - 12:55 م
محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، بمرور 10 سنوات على تمثيل منتخب بلاده، والذي حدثت لأول مرة يوم 3 سبتمبر عام 2011.

وحقق محمد صلاح العديد من النجاحات والأرقام مع المنتخب الوطني، حيث شارك صلاح رفقة المنتخب منذ عام 2011 وحتى الآن في 68 مباراة، سجل 43 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة.

وساهم محمد صلاح في تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم بعد غياب طويل دام لمدة 28 عامًا، وأصبح الهداف التاريخي للفراعنة في كأس العالم بعد تسجيله هدفين أمام روسيا والسعودية.

ووصل محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب إستعدادا للمشاركة معه في مواجهة الجابون غدا الأحد ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وحصل محمد صلاح على موافقة السلطات البريطانية بالسفر للجابون مباشرة، لتدعيم صفوف مصر، لخوض المباراة خاصة أن الجابون ليست ضمن الدول المحظورة من جانب المملكة المتحدة بشأن جائحة كورونا.

ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح في مران المنتخب الأخير الذي سيقام على ملعب المباراة اليوم، وكان محمد صلاح والننى قد تغيبا عن مباراة مصر الأولى أمام أنجولا والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والتي تضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.