الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة تشيلسى وتوتنهام فى "ديربى لندن" اليوم

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 04:34 م
تشيلسى
تشيلسى

يحتضن ستاد "توتنهام هوتسبر" ديربي لندن المرتقب بين فريقي توتنهام وضيفه تشيلسي، اليوم الأحد، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والمقرر لها الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل تشيلسى كالتالى:

"كيبا، كريستينسين، تياجو، روديجير، ازبيلكويتا، كوفاسيتش، جورجينيو، الونسو، هافرتز، لوكاكو، ماونت".



بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالى: 

"لوريس، ايمرسون، داير، روميرو، ريجويلون، هويبيرج، لو سيلسو، ندومبيلي، ديلي الي، سون، كين".



يدخل تشيلسي مواجهة اليوم وهو يملك 10 نقاط، جمعها الفريق الذي يدربه توماس توخيل من 3 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل وحيد، ويسعى "البلوز" لتحقيق فوزه الثاني على التوالى بالدوري الإنجليزي، والرابع في المسابقة هذا الموسم، وذلك بعدما حقق انتصارا سهلا على ضيفه أستون فيلا، (3-0) على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الماضية.

ويخوض تشيلسي مواجهة توتنهام بمعنويات مرتفعة، بعدما خطف فوزا صعبا من ضيفه زينيت سانت بطرسبرج الروسي (1-0)، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يمتلك توتنهام فى بنك رصيده 9 نقاط من 4 مباريات، حيث نجح "السبيرز" في تحقيق 3 انتصارات، وتلقي هزيمة وحيدة، ويبحث توتنهام بقيادة مدربه نونو سانتو عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد في "البريميرليج، بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام كريستال بالاس (0-3) على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.