الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خاميس رودريغيز على اعتاب الانضمام إلى الدوري القطري عبر بوابة "الريان".. هربا من جحيم "إيفرتون"

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 06:34 م
خاميس رودريغيز
خاميس رودريغيز



خاميس رودريغيز على اعتاب الانضمام إلى الدوري القطري عبر بوابة "الريان".. هربا من جحيم "إيفرتون" 



يعيش اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، أوقاتًا غير مستقرة بين جدران النادي، وخاصةً عقب رحيل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لفريق ريال مدريد الإسباني، وتولي "رافاييل بينيتيز" المهمة بدلًا منه.


وتصدر وسم خاميس رودريغيز، اليوم الثلاثاء الموافق 21/9/2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في مصر، عقب الأنباء المتداولة بشأن اقترابه من الدوري القطري عبر بوابة "الريان"، في محاولة منه للهروب من جحيم "إيفرتون".





خاميس رودريغيز على اعتاب الدوري القطري



ذكرت شبكة "Sky Sports" العالمية، أن صانع الألعب الكولومبي ولاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، خاميس روديغيز، على اعتاب الانضمام إلى الدوري القطري، خلال الأيام القليلة المقبلة، مضيفة أن اللاعب يقترب من الانتقال تحديدًا إلى نادي "الريان".





وكانت المفاوضات مع إدارة الريان القطري واللاعب خاميس روديغيز جدية للغاية، خلال في الساعات الأخيرة، زذلك مع أنباء سفره إلى "قطر" من أجل الخضوع إلى للفحوصات الطبية.





ارقام خاميس رودريغيز مع "إيفرتون" هذا الموسم



ولم يشارك خاميس رودريغيز، البالغ من العمر 30 عامًا، في أي لقاء مع فريقه "إيفرتون" في الموسم الحالي 2022/2021، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به منذ شهر أغسطس الماضي.







وانضم خاميس رودريغيز، إلى "التوفيز" في الصيف الماضي، في واحدة من أكثر الانتقالات التي حدثت مما إثارت للدهشة في نافذة الصيف تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث بدأ الكولومبي مسيرة مميزة للغاية في الميرسيسايد، حيث كان عاملاً مساعدًا لإيفرتون في اعتلاء صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي مبكرًا.





وليس من الغريب، أن يتراجع أداء فريق "إيفرتون" بسبب إصابة خاميس رودريغيز، وبالإضافة إلى رحيل "أنشيلوتي" يجد اللاعب الكولومبي صعوبة بالغة في إقناع المدرب الإسباني الجديد للتوفيز "رافا بينيتيز" الذي يعمل بجد.


يذكر أن خاميس روديغيز كان قد انتقل إلى إيفرتون من ريال مدريد الإسباني في صيف 2020 بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولكن الإيطالي غادر عقب الموسم الماضي وعاد لتدريب الملكي.


خاميس رودريغيز على اعتاب الانضمام إلى الدوري القطري عبر بوابة "الريان".. هربا من جحيم "إيفرتون"