الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريان القطري يعلن التعاقد مع رودريجيز قادمًا من إيفرتون

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 07:10 م
مصر تايمز

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأربعاء، انتقال لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز إلى صفوفه، قادماً من إيفرتون الإنجليزي.

وأعلن نادي الريان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به تويتر، انضمام رودريجيز، حيث نشر صورة اللاعب وكتب done ، وتعني أنها تمت بالفعل.

وفي وقت سابق، أكد لاعب إيفرتون الإنجليزي، خاميس رودريغيز، أن ليس لديه مشكلات مع الجهاز الفني للمنتخب الكولومبي بقيادة ريينالدو رويدا الذي لم يستدعيه لخوض تصفيات مونديال 2022 التي ستقام في سبتمبر المقبل.

وقال خاميس (30 عاماً) خلال بث على الهواء مباشرة في قناته على "تويتش": "ليس لدي مشكلات ضدهم وليس لديهم مشكلات ضدي".

 

ويتناقض التصريح مع ما قاله اللاعب السابق في ريال مدريد عندما استبعد من التصفيات أمام الأرجنتين وبيرو، وكذلك خوض بطولة كوبا أمريكا في البرازيل.

وقال خاميس "باندهاش تلقيت بيان الجهاز الفني، الذي أكد عدم استدعائي ومتمنياً لي تعافياً تاماً. أتممت التعافي وضحيت فيه كثيراً".

وأكد اللاعب السابق في بايرن ميونخ وبورتو اليوم أنه يأمل في "امكانية حصد زملائه في المنتخب الكولومبي النقاط التسع" في المباريات التي سيخوضها في الثاني من سبتمبر مع بوليفيا في لاباز وفي الخامس من نفس الشهر في أسونسيون أمام باراغواي وبعده بأربعة أيام مع تشيلي في بارانكيا.