الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مهرجان القاهرة السينمائي" يهنئ منة شلبي لترشيحها لجائزة Emmy Awards

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 07:51 م
منة شلبي
منة شلبي

هنأ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الفنانة منة شلبي؛ لترشيحها لجائزة "الإيمي" الدولية لعام 2021، في فئة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، متمنيين لها المزيد من التوفيق والنجاح.

وكان المهرجان قد كرم الفنانة منة شلبي  خلال فعاليات الدورة الـ 41 من المهرجان بمنحها جائزة فاتن حمامة للتميز، تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية متميزة.

وهنأ السيناريست تامر حبيب، النجمة منة شلبى، بعد ترشيحها لجائزة Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة"، ونشر تامر حبيب صورة منة شلبي بعد ترشيح الجائزة على حسابه بموقع "انستجرام"، ووجه لها رسالة قائلا: " يا مشرفانا ومفرحانا ورافعة راسنا، يا محترمة ياللي بتحترمي مهنتك، و بتحبيبها ومخلصة لها، يا حبيبتي وامي وبنتي واختي، يا صاحبي الجدع… مليون مبروك".

وأعربت النجمة منة شلبى، عن سعادتها البالغة لترشيحها لجائزة Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة"، وكتبت عبر حسابها على انستجرام، قائلة: "شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة شرف كبير ليا ولكل فريق عمل "في كل أسبوع يوم جمعة "إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".