الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يزامل هنري ورونالدو في التشكيلة التاريخية للدوري الإنجليزي

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 01:42 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

اختار دارين بينت مهاجم توتنهام السابق، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ضمن أفضل 11 لاعبا في تاريخ الدوري الإنجليزي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب مع "الريدز" منذ انضمامه خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

وقال بينت في تصريحات لراديو "توك سبورت" يوم الثلاثاء: "بالنسبة لي، صلاح هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي حاليا بنسبة 100٪، إنه يتطور أكثر وأكثر، لقد ظهر بشكل رائع هذا الموسم أيضا، سجل 5 أهداف في أول 6 مباريات، ويلعب بكل طاقة وحيوية".

وضمت التشكيلة التاريخية أيضاً كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتج، تييري هنري أسطورة أرسنال، والان شيرار، وستيفن جيرارد بينما جاءت التشكيلة كاملة كالتالي..



من ناحية أخرى، يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ضيفاً ثقيلاً على بورتو البرتغالي، في التاسعة مساء اليوم، بملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعدما تغلب في الجولة الأولى على ميلان الإيطالي بنتيجة 3 - 2، بينما يملك بورتو في رصيده نقطة واحدة، بعدما تعادل سلبياً خارج ملعبه مع أتلتيكو مدريد.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الانفراد بصدارة المجموعة، في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة "ميرور" البريطانية، إن الظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، لم يكن متواجدًا ضمن المجموعة التي توجهت إلى البرتغال، من أجل مواجهة بورتو.