الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنسو فاتي خارج تشكيل برشلونة ضد بنفيكا بدوري الأبطال

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 08:09 م
مصر تايمز

أعلن الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى برشلونة الإسبانى، تشكيل الفريق الذى سيخوض مباراة بنفيكا اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل برشلونة كالآتي:
حارس: أندريه تير شتيجن.

الدفاع: إريك جارسيا – جيراد بيكيه – رونالد أراوخو.

الوسط: سيرجي روبيرتو - سيرخيو بوسكيتس – فرانكي دي يونج – بيدري - سيرجينيو ديست.

الهجوم: ميمفيس ديباي – لوك دي يونج.

وواجه برشلونة بداية صعبة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، حيث فشل الفريق في التسديد على مرمى المنافس للمرة الأولى في البطولة، منذ أن نشأت تسجيلات أوبتا في 2003-2004، فى حين تمكن بنفيكا من التعادل مع دينامو كييف فى الجولة الأولى.

ويبدو أن النادي الكاتالوني يسعى لتفادي تلقي الخسارة في أول مباراتين بحملته الأوروبية للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق له الخسارة في أول مباراتين في الدور الأول أمام بورتو في موسم 1972-1973، ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

وجاءت قائمة مباراة اليوم كالتالى: حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا، الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، رونالد أروخو، كليموه لينجليه، أوسكار مينجيزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس، جافي، بيدري، الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، يوسف ديمير، فيليب كوتينيو، لوك دي يونج.