الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لوكاكو يزين تشكيل تشيلسي اليوم أمام يوفنتوس بدوري الأبطال

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 08:19 م
مصر تايمز

أعلن الألماني توماس توخيل، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الليلة أمام نظيره يوفينتوس، الإيطالي ضمن منافسات دوري الابطال، بالجولة الثانية علي ملعب أليانز ستاديوم.
وجاء التشكيل كالآتي :



ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم فى نادى يوفنتوس الإيطالى نظيره تشيلسي "بطل أوروبا" ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان تشيلسى قد تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف فى الجولة الأولى عندما التقى مع نظيره زينت، كما نجح يوفنتوس من الفوز على مالمو فى نفس الجولة بثلاثية نظيفة.

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، أمس الثلاثاء، إصابة لاعبه نجولو كانتي بفيروس كورونا، ليغيب عن مواجهة يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، وساوثاهمبتون، في الدوري الإنجليزي.

وقال يوفنتوس فى وقت سابق، إن ثنائي الهجوم باولو ديبالا وألفارو موراتا لن يعودا من الإصابة حتى نهاية فترة التوقف الدولي في أكتوبر، ليغيب اللاعبان عن مواجهتي تشيلسي وتورينو.

وقال يوفنتوس في بيان بموقعه: "أظهرت الفحوص التي خضع لها هذا الثنائي، أن موراتا يعاني من إصابة خفيفة في العضلات الخلفية للساق اليمنى، يعاني ديبالا أيضاً من مشكلة في الفخذ الأيسر، سيعود اللاعبان بعد فترة التوقف الدولي".