الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"سحلوه بالشارع".. ننشر صورة ضحية الاعتداء والضرب بالبدرشين

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 03:17 م
صورة المجني عليه
صورة المجني عليه

حصل "مصر تايمز" على صورة المجني عليه "رجب.ج"؛ ضحية الاعتداء والسحل بشوارع قرية دهشور بمدينة البدرشين؛ وجسده مغطى بالجروح الغائرة والكدمات داخل المستشفى. 

وتواصل "مصر تايمز" مع هاني نجل شقيق المجني عليه، ليروي تفاصيل ما حدث مع عمه وأسباب الخلاف بين العائلتين.

وقال هاني، إن الواقعة بدأت منذ قرابة عام بعدما استوقف أحد الأشخاص نجل عمه صاحب الـ17 عامًا في الشارع وعنفه بسبب ارتدائه "شورت"؛ متابعا أن مشادة حادة نشبت بينهما ووصلت لقيام الأول بإهانة الأخير وتهديده محذرًا إياه من ارتداء "شورت" مرة آخرى.

وتابع هاني، أن بسبب تلك المشادة نشبت مشاجرة كبرى بين عائلته وعائلة الشاب الذي استوقف نجل عمه لتظل حتى يومنا هذا، موضحًا أن أفران تلك العائلة بدأوا في مضايقة عمه خلال سيره في الشارع بالبصق عليه وسبُّه إضافة إلى التطاول عليهم بالألفاظ البذيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وقال: "كل يوم كنا بنلاقي 15 أو 20 منهم قاعدين قدام بيتنا..شهرين كاملين بنتشتم".

وأوضح "هاني"، أنه في أحد الأيام قام أحد الأشخاص بالاعتداء على نجل عمه صاحب واقعة "الشورت" وأصابه بجوار قلبه وعينيه حتى أنه أصبح ينزف من كافة أنحاء جسده،  متابعًا أن نشبت مشاجرة كبرى بين العائلتين قام على أثرها الطرف الآخر باستخدام الأسلحة البيضاء والنارية تجاههم حتى حدثت مذبحة في الشارع.

وأضاف نجل شقيق المجني عليه، أن بسبب تلك الواقعة، تم إلقاء القبض على عدد من أفراد عائلته وصدر حكم بالسجن 5 سنوات ضد عدد منهم، متابعًا أن هذا الحكم لم يرضي الطرف الآخر الذي فضّل أن يزهق روح عمه أمام المارة في الشارع، وقال: "من وقتها كل ما يشوفوا فرد من العيلة يتربصوا بيه ويهددوه".

وأشار "هاني"، إلى أن يوم الواقعة كان عمه في طريقه إلى عمه عندما شاهد عدد من افراد العائلة الآخرى وهم يحاولون اللحاق به وهم يحملون سنج وشوم ومطاوي، متابعًا أنهم تمكنوا من إمساك عمه والاعتداء عليه أمام المارة في الشارع وطعنه بالأسلحة البيضاء دون أي رد فعل منهم، موضحًا أن أحد المتهمين وثق الواقعة بكاميرا هاتفه كي تتباهي العائلة بتمزيق جسد عمه وتستعرض قوتها.

وأورد أن إصابات عمه حالت دون تعرف الأهالي عليه في الشارع حتى أنهم لم يستطيعوا تحديد هويته بسبب إصاباته التي كادت أن تودي بحياته، مطالبا في ختام حديثه الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على باقي المتهمين بالاعتداء على عمه واتخاذ إجراءات حيالهم بعد تحديد هويتهم من خلال الفيديو الذي سجلته كاميرا المراقبة.