الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

برفقة سعد المجرد وسفير المغرب.. محمد رمضان في سهرة ليلية على نيل القاهرة: أحلى لمة

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:03 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، بصورة جماعية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،  وظهر "رمضان" برفقة عدد من الشخصيات العامة والمشاهير، على رأسهم الفنان سعد المجرد. 

برفقة سعد المجرد وسفير المغرب.. محمد رمضان في سهرة ليلية على نيل القاهرة: أحلى لمة  

 

 وعلق "رمضان" على الصورة، قائلًا: "أحلى لمة إمبارح على نيل القاهرة مع أعز الحبايب والأصدقاء معالي سفير جلالة ملك المغرب محمد آيت وعلي و حرمه و العزيز وحرمه ومعالي الوزير داليا خورشيد و النجوم الكبار حبايبي سعد لمجرد و حاتم عمور و الأستاذ مجدي الحسيني وابنه المخرج حسام الحسيني".

 

كشف الفنان محمد رمضان سفير لعبة XENO اليابانية بـ الشرق الأوسط، عن المساهمة بـ جزء من أرباح اللعبة لمساعدة أطفال فلسطين، لما يتعرضون له من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

وكتبت رمضان عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "شركة Project XENO اليابانية قررت إن جزء من أرباح لعبتهم الجديدة هتروح لمساعدة أطفال فلسين، وعلى فكرة من نفسهم من غير ما اقولهم حاجة".

 

وأضاف: "كل ما حد منكم ينزل اللعبة أو يتابع صفحاتها العربية، هيكون ساهم في رسم البسمة على وش طفل فلسطيني، تفتكروا اذا شاركنا كلنا مش هنقدر نوصل لمليون مشترك النهارده؟."

 

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلم "أسد" ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.