السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرنسا تتوج بدوري الأمم الأوروبية بثنائية في إسبانيا (فيديو)

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 10:40 م
مصر تايمز

توج منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، بدوري الأمم الأوروبية، بعد الفوز على حساب نظيره إسبانيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي بينهما على ستاد، "سان سيرو"، في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وسجل أويارزابال الهدف الأول لإسبانيا، من تمريرة بينية أكثر من رائعة عن طريق سيرخيو بوسكيتس من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله ميكيل أويارزابال الذي تمكن من ترويض الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.



قبل دقيقة وحيدة من تسجيل فرنسا هدف التعادل، عن طريق كريم بنزيما، بعد، هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام انتهت بتمريرة من كيليان مبابي لزميله كريم بنزيمة المتمركز على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء إسبانيا والذي أطلق تسديدة يمينة قوية أكثر من رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.



وسجلت فرنسا الهدف الثاني كيليان مبابي من تمريرة بينية متقنة عن طريق ثيو هيرنانديز بإتجاه زميله كيليان مبابي المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف الدفاع الإسباني والذي تمكن من ترويض الكرة والتلاعب بالحارس أوناي سيمون قبل أن يضع الكرة بالنهاية داخل الشباك.