الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف القصة الكاملة لأزمة موسيماني مع الأهلي

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:19 م
مصر تايمز

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سبب الأزمة الموجودة داخل جدران القلعة الحمراء، بسبب تجديد التعاقد، مع الحنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه، على إذاعة "اون سبورت اف ام"، إن سبب الأزمة هي زوجة موسيماني، التي طالبت، بتجديد عقده مع الأحمر لمدة 3 مواسم، بمقابل 200الف دولار شهريا عن أول موسم ثم 240الف دولار في الموسم التالي، وهو ما قبله إدارة الأهلي بالتفكير قبل اتخاذ قراره.

وتابع نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي عقد جلسات مكثفة مع موسيماني، في الأيام السابقة، ورفض العرض الذي قدم من زوجته، الذي ينص على حصوله على راتب موسم كامل حال الإقالة ولكن الأحمر رفض ذلك وطالب بالحصول على راتب 3 أشهر فقط.

وأضاف، أن الأهلي يوجد بينه وبين موسيماني، حالة من العتاب في الأيام المقبلة بسبب تسريب عقده في الصحف الجنوب إفريقية، بالإضافة للتسريبات المتعلقة بتلقيه عروضا للرحيل وهو الامر الذي دفع الأهلي للرد بتسريب شروط موسيماني للتجديد، مشيرًا أيضًا أن بيتسو كان غاضبًا بشدة بعد توقيع عليه عقوبة 300 ألف جنية بسبب خسارة السوبر المصري.

وأكمل أن النادي القطري الذي أعلن موسيماني عن تلقيه عرضا منه لديه المدرب الخاص به والعلاقه مستقرة، كما أن الوحده الاماراتي أكد مسؤوليه عدم رغبتهم في التعاقد مع مدرب الأهلى.