الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك وإنبي في افتتاح الدوري المصري

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 11:26 ص
الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي

أسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام، الذي أقيمت أمس الثلاثاء، في أحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة، عن مواجهة من العيار الثقيل في الجولة الأولى من عمر المسابقة، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك مع نظيره إنبي.

وأعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، اليوم الثلاثاء، عودة الجماهير إلى الملاعب، إعتباراً من النسخة الجديدة لمسابقة الدوري العام، قائلاً، "بالاتفاق مع وزارة الداخلية والسلطات سنختبر عودة الجمهور بحد أدنى 2000 مشجع في كل مباراة".

وأضاف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية: "لأول مرة الدوري المصري سيذاع بتقنية الـHD بـ10 كاميرات على الأقل في المباراة، وزارة الداخلية وافقت على حضور 1000 مشجع لكل فريق بداية من الموسم الجديد من الدوري الممتاز"

ومن المقرر أن تنطلق الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 25 أكتوبر 2021، وينتهي الموسم في مطلع شهر أغسطس 2022، وسيتم تحديد موعد مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الأولي في وقت لاحق.

ويواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي في الجولة الرابعة ثم البنك الأهلي في الجولة الخامسة  ثم سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة وبعدها أمام المقاولون العرب في الجولة السابعة ثم غزل المحلة في الجولة الثامنة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة في الجولة التاسعة من المسابقة ثم الوافد الجديد فيوتشر في الجولة العاشرة ثم يصطدم بمنافسه بيراميدز في الجولة الحادية عشرة ثم فريق الجونة في الجولة الثانية عشرة وبعدها مصر المقاصة  في الجولة الثالثة عشرة ثم الصاعد فاركو في الجولة الرابعة عشرة وبعدها نظيره الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة عشرة ثم المصري في الجولة السادسة عشرة على أن يختتم الزمالك مواجهاته امام الصاعد حديثا الشرقية للدخان في ختام مباريات الدور الأول من المسابقة.