الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"مدير تعليم المنشاه" يتابع انتظام الدراسة بمدرسة البواريك الإبتدائية الجديدة

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:17 م
مصر تايمز

تابع محمد أبو الفضل مدير عام إدارة المنشاه التعليمية، علي يرافقه محمود على أبوالعلا مسئول أمن الإدارة، انتظام الدراسة بعدد من المدارس ومنها مدرسة البواريك الإبتدائية الجديدة في اليوم الثاني بالفصل الدراسي الأول ، تنفيذا لتعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وتوجيهات الدكتور ، عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية و التعليم .

جاء ذلك خلال تصريحات خاصة من عبد الباسط الشعيبي، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بإدارة المنشاه التعليمية لموقع "مصر تايمز".

وقال مدير العلاقات العامة أن "أبو الفضل" أكد على انتظام الدراسة بجميع الصفوف وانتظام المعلمين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة التي تتخذها جميع المدارس لمواجهة فيروس كورونا .

وأشار "الشعيبي" أن مدير إدارة المنشاه التعليمية قام بتهنئة المعلمين والمعلمات والتلاميذ ببدء العام الدراسي وتفقد الفصول الدراسية وقاعات رياض الأطفال وحجرات الأنشطة والفناء ودورات المياه، وتأكد من النظافة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبدء المدرسين في تسليم كتب الفصل الدراسي الأول على التلاميذ الذين سددوا المصروفات الدراسية وإحضار إيصال السداد لإدارة المدرسة كم حث أولياء الأمور على سرعة سداد المصروفات الدراسية .

وتابع مدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة المنشاه التعليمية أن مدير الإدارة تأكد خلال زيارته من إعداد الجداول وتوزيع الأنصبة على المعلمين والتأكيد علي رفع علم الجمهورية بفناء المدرسة  ورفعه أعلى المبني المدرسي وغرس روح الولاء والأنتماء فى نفوس الطلاب.