الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

10 معلومات عن خولة غيات بطلة استعراض الافتتاح في مهرجان الجونة

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 05:33 م
مصر تايمز

تبدأ مساء اليوم الخميس، فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي تستمر من 14 أكتوبر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري.

من هي خولة غيات بطلة استعراض الافتتاح في مهرجان الجونة؟

اسمها خولة غيات، هي فنانة مغربية المانية، تقيم بشكل رئيس في المانيا، وتتقن بجانب العربية، الفرنسية والالمانية والانجليزية.

شاركت في الموسم الاول من مذيع العرب، واول ادوارها كان في مسلسل شهادة ميلاد من بطولة النجمة المغربية فاطمة خير وعرض على قناة Mbc رمضان 2020.

الانطلاقة الكبيرة لها كانت في رمضان الماضي بمشاركتها في بطولة ثلاث مسلسلات رمضانية دفعة واحدة وهم : سلامات ابو البنات، الماضي لا يموت و ديزو القوام.

7. اشتهرت اكثر بدور نرمين وهي زوجة شريرة متسلطة مريضة نفسيا وهو دورها في سلامات ابو البنات مما دفع الجمهور لاطلاق هشتاج #نرمين_مسيميمة والتي تعني نرمين السماوية وذلك بسبب كره الجمهور للشخصية والتي اتقنت اداءها بشكل متميز.

يعرض الان على mbc5 الجزء الثالث من سلامات ابو البنات دائمة السفر لمصر من قبل دخولها عالم التمثيل وتتقن اللهجة المصرية بطلاقة.

شاركت في اكثر من ورشة تدريب ممثل في مصر، حلمها الكبير هو المشاركة في عمل مصري.

من المقرر أن يستمر مهرجان الجونة إلى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي على رأسهم النجمة يسرا، وقد أعلن انتشال التميمي مدير عام مهرجان الجونة السينمائي إلى تأجيل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي لمدة ساعتين ليبدأ في العاشرة مساءا بدلا من الساعة الثامنة مساءا.

ونجح فريق الترميم في الإصلاحات اللازمة بمنطقة البلازا، وإزالة أثار الحريق الذي أندلع أمس، ليستمتع الضيوف بحفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة.