الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كأن الكرة مربوطة في رجله".. لميس الحديدي تحتفل بهدف صلاح العالمي ضد واتفورد (فيديو)

السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:31 م
مصر تايمز

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على الهدف الذي أحرزه الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في مرمى واتفورد قائلة: "الهدف هدف لاعب حريف فيه شبه كبير من هدفه في مرمى مانشيستر سيتي عندما رقص فيه ثلاثة لاعبين في ممر ضيق جداً وكأن الكرة" مربوطة في قدميه".

تابعت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON": صلاح شاط الكرة من زواية صعبة جداً وحقق هدفاً رائعاً لكن يبدو أنه بيشوطها بكل سلاسة هذا الهدف أصبح الآن يدرس في الخارج".

وواصلت: النهاردة صلاح بقى بالشمال بعد ماهوش المدافع إلي كان فاكر أن صلاح هيشوطها برجليه اليمين خدع الجميع  وشاطها بالشمال لتستقر بهدوء وسلاسة".

أتمت: صلاح حريف ولا أحد ينكر ذلك، وعندما تشاهد الهدف يقوم يصفق من جمال الهدف لكن بخلاف جمال الهدف بهدف اليوم يصبح أول لاعب إفريقي الأكثر تهديفاً في الدوري الإنجليزي متساوياً مع العملاق "دروجبا" الفارق بينهما فقط أن صلاح احرز 104 هدف في 166 مباراة بينما الأخير أحرز 104 هدف في 245 مباراة  بفارق 88 مباراة".

وحقق فريق ليفربول فوز كبير وهام على فريق واتفورد بخمسة أهداف دون رد وأحرز نجم منتخب مصر الأول محمد صلاح هدف أكثر من رائع في إطار منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.