الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاسر الأرقام القياسية".. محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 09:27 ص
غلاف صحيفة الجارديان
غلاف صحيفة الجارديان

تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، بعدما سجل "هدفين" في فوز ليفربول على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة "ميرور"، "صلاح فوق السحاب.. محمد صلاح كاسر الأرقام القياسية، يسجل ثنائية في دوري الأبطال.. صلاح أول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية بتاريخ النادي.. والفار ينقذ ليفربول".



وكتبت صحيفة "التايمز"، "ثنائية صلاح تضمن الفوز على أتلتيكو.. ليفربول يخسر تقدمه بنتيجة 2-0 ثم يسجل صلاح من ركلة جزاء ويضمن الفوز لفريقه بعد طرد جريزمان".



وسارت صحيفة "اكسبريس" على نفس النهج، وعنونت، "صلاح فوق السحاب.. صلاح أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل في تسعة مباريات متتالية"، فيما تناولت صحيفة "جارديان" تألق محمد صلاح، بنشر صورة لاحتفاله بهدفه الثاني في شباك أتلتيكو، قائلة: "صلاح يحسم الفوز وليفربول يستمر بطريق الإنتصارات".



وكتبت صحيفة "ستار"، "مو الرجل الأبرز مجددًا.. ثنائية محمد صلاح تمنح السعادة لمشجعي الريدز.. صلاح يسجل هدفين ويحقق رقماً قياسياً ويضع ليفربول في طريقه للتأهل للأدوار الإقصائية".



أما صحيفة "التيليجراف"، فعنونت، "هدفي صلاح الرائعين يمنحان السرور.. سجل هدف الحسم من ركلة جزاء بكل هدوء.. صلاح الرائع يصنع فرحة مزدوجة" في إشارة منها لفوز على الريدز على أتلتيكو مدريد، واعتلاء صدارة هدافي ليفربول عبر التاريخ في دوري أبطال أوروبا.



وأخيراً مع صحيفة "ميترو سبورت"، التي عنونت، "ليفربول يواصل إنطلاقته المثالية بدوري الأبطال بالفوز الثالث على التوالي.. محمد صلاح يحسم مباراة جنونية بشكل مثير"، جدير بالذكر أن محمد صلاح رفع رصيده مع ليفربول على صعيد دوري أبطال أوروبا إلى 31 هدفا، ليتفوق على قائد الفريق السابق ستيفين جيرارد، صاحب الـ30 هدفا، ليصبح الهداف التاريخي للنادي في البطولة.