الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

خالد بيومي: مافيش مقارنة حاليًا بين كرستيانو رونالدو ومحمد صلاح

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:32 م
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

قال كابتن خالد بيومي الناقد الرياضي إن مباراة فريق ليفربول مع مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، تعتبر من المباريات المهمة المعروفة في كل العالم "كلاسيكو" خاصة أننا نتحدث على مستوى الكرة الانجليزية على أكثر فريقين لهما تاريخ عريق في إحراز البطولات وحجم النجوم بهما.

أضاف خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" أن ما يهمنا الان هو وجود محمد صلاح نجم ليفربول كأهم لاعب على مستوى العالم بالاضافة لرونالدو وهو ما أعطى المباراة زخما كبيرا في كمية الأهداف والاسماء الموجودة.

وتنوع المدارس التدريبية والفنية المتواجدة ضمن الفريقين جعل العالم يتابع عن كثب المباراة قائلا: "مش بس المصريين إلى اهتموا بيها كمان كل العالم حتى الصحافة الايطالية اهتمت بشكل واسع بالمباراة".

واصل: "خاصة أن هناك صراعا كبيرا بين صلاح وكرستيانو رونالدو من جهة إحراز الاهداف وغيرها"، وحول مناخ المنافسة بينهما قال بيومي: "مش منافسة بينهما في التوقيت الحالي كل العوامل تصب في مصلحة صلاح من الأكثر تهديفا وتأثيرا على فريقه هو محمد صلاح وكذلك لو سألنا من هو الأكثر مهارة في جذب جماهير الكرة في العالم؟ هو أيضا محمد صلاح وبالتالي عند المقارنة بينهما حاليا بعيدا عن تاريخ رونالدوا الممتد لعشرين سنة فمحمد صلاح يتفوق على أسماء كبيرة في العالم مثل ميسي ورونالدوا".

موضحا أن كافة المعطيات السابقة تؤكد عمق تأثير صلاح في فريق ليفربول فإذا غاب صلاح عن الفريق تأثر مقارنة بغياب أي لاعب آخر عن الفريق قائلا: "كل ذلك يجعلنا نتحدث عن أفضل لاعب في العالم الان".

وردا على سؤال "الحديدي" هل اقترب صلاح من الكرة الذهبية؟ قال: "في آخر شهرين محمد صلاح هو الافضل على مستوى العالم لكن هذا اللقب يتطلب تقييم الأداء عن سنة كاملة تنتهي في يوليو الماضي ولدينا لاعبين لديهم أرقام كبيرة".

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟