الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال يتخلص من "لعنة البرنابيو" في ليلة تاريخية لـ بنزيما (فيديو)

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 09:33 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً غالياً على شاختار الأوكراني بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل ثنائية ريال مدريد، كريم بنزيما في الدقيقتين 14 و61 على التوالي، بينما جاء هدف شاختار الوحيد عن طريق دوس سانتوي في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد شاختار عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.
وسجل كريم بنزيما الهدف الـ1000 في تاريخ مشاركات نادي ريال مدريد بمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما تخلص الريال من لعنة "البرنابيو" التي كانت تلازمه في المسابقة القارية، بعدما حقق أول انتصار منذ السادس من نوفمبر لعام 2019 عندما تفوق بسداسية نظيفة حسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

جدير بالذكر أن ريال مدريد خاض مبارياته في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بسبب أعمال الصيانة والتجديد في "سانتياجو برنابيو".

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: كورتوا في حراسة المرمى، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي، كاسيميرو، كروس، مودريتش، فاسكيز، فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما، بينما جاء تشكيل شاختار كالتالي: تروبين في حراسة المرمى، دودو، مارلو، ستيبانيكو، مايكون، تيتي، مودريك، باتريك، ماتفيينكو، إسماعيلي، وفيرناندو.