الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس لجنة الحكام: محمد عادل ومحمود البنا الأقرب لإدارة مباراة القمة

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 11:35 م
عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

أعلن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن أحد الثنائي محمد عادل ومحمود البنا، الأقرب لإدارة مباراة القمة التي تجمع بين ناديا الزمالك والأهلي، بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابة الدوري العام.

وقال عصام عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية، "نريد منح فرصة لطاقم حكام لم يسبق له إدارة مباراة بين الأهلي والزمالك، نور الدين سبق وحصل على فرصة وكذلك البنا، وهناك أكثر من حكم، وبالتالي سنختار طاقم مميز والأمور جيدة معه ليدير القمة لأول مرة إن شاء الله"، مضيفاً، "راض تماما عن أداء الحكام في أول جولتين، أرى أن التحكيم يستحق درجة جيد مع بداية الموسم".

من ناحية أخرى، أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك أن اتحاد الكرة المصري لم يرسل أي خطاب رسمي للنادي حتى الآن بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق.

وأوضح جبريل في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" بأن القرار سيكون عقب مباراة القمة أمام الأهلي، مشددا على أنه لا يعرف السبب وراء ذلك.

وتابع :"كان من المفترض أن يصدر القرار قبل لقاء الأهلي ولن نلجأ لأسلوب العناد في هذا الملف"، مضيفاً، "لم نقدم شكوى رسمية بشأن تواجد محمد نصر حكما لمباراة القمة ولكننا سجلنا اعتراض على الأمر".

أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك بأن ما تردد عن رحيل اللجنة عقب مباراة القمة أمام الأهلي غير صحيح، مضيفاً، "لم يصلنا أي شيء رسمي بشأن رحيل اللجنة من وزير الرياضة، لسنا مع أو ضد أي شخص والأهم هو مصلحة الزمالك في النهاية".