الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يفتح ملف الرجاء المغربي غدًا

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 11:18 م
مران الزمالك
مران الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها مساء الأحد المقبل.. علما بأن الزمالك فاز على الرجاء في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد.

تمكن فريق الزمالك من حسم وصافة جدول ترتيب الدوري العام، بعدما نجح فى تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي، فى المباراة التاى جمعتهما على ستاد "القاهرة الدولى"، فى إطار الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري العام.

وتقدم الزمالك بهدف عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 13، من عمر المباراة بعد، تمريرة سحرية من طارق حامد إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء الذي سددها بين قدمي محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة.

وأضاف كابونجو كاسونجو الهدف الثاني للفريق الأبيض فى الدقيقة الـ24 من زمن المباراة بعد، هجمة مرتدة رائع عن طريق شيكابالا الذي أرسل تمريرة سحرية إلى محمد أوناجم يمين منطقة الجزاء، ومن ثم مررها إلى كاسونجو الذي سددها في المرمى الخالي بعد خروج حارس الإسماعيلي.

و أصيب عبد الله جمعة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال مشاركته في المباراة، وقرر البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، استبدال عبد الله جمعة بين شوطي المباراة، ومشاركة إسلام جابر بدلاً منه، بعدما اشتكى من آلام عضلية خلال الشوط الأول من عمر المباراة بسبب الإجهاد.

وبدأ الشوط الثاني بضغط هائل من نادي الزمالك مما ساعده على تسجيل الهدف الـ3 بعد، تمريرة طولية من إسلام جابر إلى اوناجم الذي مررها إلى إمام عاشور، ومن ثم راوغ محمود البدري وأرسل عرضية رائعة على طرقة هدف الرجاء المغربي على رأس بن شرقي سددها في المرمى الخالي.

ونجح الإسماعيلي من تسجيل هدفه الوحيد فى المباراة فى الدقيقة الـ84 بعد، كرة طولية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء أمسكها محمد أبو جبل حارس الزمالك لكن ارتطم مع محمد عبد السلام وسقطت الكرة من يده، لتصل الكرة إلى وجيه عبد الحكيم الذي سددها لكن ارتطمت بالقائم الأيسر، وسددها مرة أخرى داخل الشباك بعد ان ترك الكرة محمد هاشم بسبب وجوده في موقف تسلل.