السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يضع شروطه لتجديد التعاقد مع موسيماني

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 12:12 ص
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

قال شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وضع شروط لتجديد التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار: "محمود الخطيب وضع شرط الحصول على لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا من أجل تجديد التعاقد مع بيتسو موسيماني".

من ناحية أخرى، أبدى الإعلامي أحمد شوبير، اندهاشه الشديد من حملات الهجوم التي يتعرض لها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الرغم من الفوز العريض الذي تحقق على الزمالك بنتيجة 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "بدأت أشعر بوجود حملات منظمة ضد موسيماني، الراجل في النهاية فاز على الزمالك حتى لو بنتيجة 1 - 0، هو خد 3 نقاط في النهاية، الزمالك لو كان كسب الأهلي 5 - 3، كنا هنلاقي إشادة من الجميع بالفرنسي باتريس كارتيرون".

واستنكر أحمد شوبير محاولات التقليل من الفوز التاريخي الذي حققه الأهلي على الزمالك، قائلاً، "هي الناس اللي بتقول نشيل ضربات الجزاء ونلغي نتيجة الشوط التاني بتتكلم جد، بعض المحللين قالوا لو لم تحتسب ركلتي الجزاء لصالح الأهلي، لانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3، مفيش حد في العالم بيحلل ماتشات بالشكل ده".