السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول ضد ميتييلاند بدوري الأبطال

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 08:51 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ميتييلاند الدانماركي التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول، حدوث العديد من التغييرات، أبرزها جلوس الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي..


وحقق ليفربول فوزاً غالياً في الجولة الأولى على أياكس أمستردام الهولندي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "يوهان كرويف أرينا"، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن أتالانتا الإيطالي الذي اكتسح مضيفه ميتييلاند الدانماركي برباعية نظيفة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما استعاد ذاكرة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بفوزه على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة، بعدما تعرض لهزيمة كارثية أمام أستون فيلا بنتيجة 2 – 7 قبل أن يتعادل مع إيفرتون بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات الجولتين الرابعة والخامسة.

وفي نفس التوقيت، يستضيف أتالانتا الإيطالي نظيره أياكس أمستردام الهولندي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة بالنسبة لأياكس لأن خسارته تعني بأنه سيبتعد عن أحد أبرز منافسيه على البطاقة الثانية بفارق 6 نقاط.