الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقي السعيد: "شهادة حق.. الأهلي مش بيرمي لعيبته زي أندية تانية"

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 04:08 م
شوقي السعيد
شوقي السعيد

أشاد شوقي السعيد، لاعب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، اليوم الأثنين، بالطريقة الرائعة التي تعامل بها النادي الأهلي مع لاعبيه المصابين عكس الأندية الأخرى، مشيراً إلى أن تلك الطريقة المثالية التي يتبعها الأهلي مع لاعبيه قد تكون سبباً في حالة التوفيق غير العادية التي تلازم الفريق بشكل دائم.

وكتب شوقي السعيد عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، "شهادة حق النادي الأهلي غير أي ناد في مصر، لما اتصاب محمود متولي ومحمد محمود ورامي ربيعة وفترة كبيرة سعد سمير وغيرهم من اللاعبين مش بيرميهم لكن بيوقفهم على رجليهم ويرجعهم تاني وده يمكن يكون سبب التوفيق غير العادي للنادي".

من ناحية أخرى، رفض النادي الأهلي، الاستغناء عن خدمات الثنائي أكرم توفيق وأليو ديانج، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، حسبما ذكر الإعلامي أحمد شوبير اليوم، الأثنين.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "هناك مصدر في النادي الأهلي رفض ذكر اسمه، أكد لي بقوة أنه لا توجد نية مطلقا في بيع ديانج أو أكرم توفيق".

وأضاف شوبير نقلاً عن المصدر، "كيف يستغنى الأهلي عن ديانج أفضل لاعب وسط في إفريقيا، وأكرم توفيق أحسن ظهير أيمن في القارة الحمراء بالوقت الحالي، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات، بجانب المنافسة على الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي".

ويرغب نادي جالطة سراي التركي في التعاقد مع أليو ديانج، فيما كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تلقي أكرم توفيق عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين من أجل الإنضمام إلى صفوفه وهو العرض الذي قوبل بالرفض من جانب اللاعب.