السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة محمد صلاح تثير قلق جهاز منتخب مصر (فيديو)

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 10:29 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

سيطرت حالة من القلق الشديد بين أفراد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، عقب الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة أمس.

وذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" الإنجليزية، أن محمد صلاح شعر بآلام في القدم بعد نهاية المباراة التي جمعت بين ناديا ليفربول الإنجليزي وميتييلاند الدانماركي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ولم يستطع السير بشكل جيد أثناء خروجه من الملعب.



وشارك محمد صلاح بداية من الدقيقة 60، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل، بعدما بدء اللقاء على مقاعد البدلاء، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، متفوقاً بفارق نقطتين على أتالانتا الإيطالي صاحب المركز الثاني والذي سقط في فخ التعادل الإيجابي 2 – 2 أمام أياكس أمستردام الهولندي في المباراة التي جمعتهما في ايطاليا، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وأعلن الجهار الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، في وقت سابق بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر المقبل في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون

وشملت  القائمة  كلاً من، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)، أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي).