الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قلق في اتحاد الكرة من رحيل كيروش إلى مانشستر يونايتد

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 11:14 ص
كيروش في تدريبات
كيروش في تدريبات منتخب مصر

تسيطر حالة من القلق الشديد داخل أروقة اتحاد الكرة، خشية رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر عن منصبه، قبل مشاركة "الفراعنة" في بطولتي كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية.

وقال الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" على التلفزيون المصري، "هناك حالة من القلق الشديد الآن لدى الاتحاد المصري، في ظل كثرة الأوقايل عن وجود العديد من العروض في الوقت الحالي متواجدة على طاولة البرتغالي كارلوس كيروش، أبرزها من الشياطين الحمر مانشستر يونايتد، وذلك في أعقاب رحيل النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب الفريق على خليفة سوء النتائج".

على صعيد متصل، دخل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، في مشادة كلامية حسبما أعلن، محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "etc".

وقال شبانة في برنامجة "بوكس تو بوكس": حدثت مشادة كلامية بين كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، بسبب حديث أحمد مجاهد عن الفوز ببطولة الامم الافريقية، متابعاً، "كيروش قال لرئيس اتحاد الكرة، ماليش دعوة بالفوز ببطولة كأس الامم الافريقية، ليتدخل نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية لتهدئة الامور، ولكن لم يقم كيروش بتهديد مجاهد بالرحيل كما قيل خلال الساعات الماضية، علماً بأن تعاقد كيروش مع اتحاد الكرة لا يتضمن شرط تحقيق نتيجة إيجابية في أمم أفريقيا لإستمراره في منصبه.

يأتي هذا في الوقت الذي توترت فيه العلاقة بين اتحاد الكرة وكيروش الذي وجد نفسه مطالباً من قبل اتحاد الكرة المصري بضرورة الفوز أو المنافسة على بطولة كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية، في ظل أنه في البداية جاء لتدريب منتخب مصر والرغبة الأساسية كانت ضرورة وصول الفراعنة لكأس العالم قطر 2022 فقط، بحسب ما صرح به الإعلامي كريم رمزي.